الرئيسية المنتديات ورش عمل جماعية محاكاة إنتريور داخلي بسيط

هذا الموضوع يحتوي على 44 رد و 15 مشارك وتمّ تحديثه آخر مرة بواسطة  Arbwyood قبل 10 شهور.

مشاهدة 15 مشاركة - 16 إلى 30 (من مجموع 45)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #3633

    ابو صالح1
    مشرف
    • مواضيع2
    • ردود34
    • إجمالي36

    بقية الأخوة .. ننتظركم 🙂

    #3636

    ابو صالح1
    مشرف
    • مواضيع2
    • ردود34
    • إجمالي36

    آخر تطورات العمل ..

     

     

    بعض الخامات سيتم تعديلها في الإخراج النهائي بإذن الله 🙂

    #3640

    coolfox14
    عضو
    • مواضيع0
    • ردود3
    • إجمالي3

    ههههه انا اللي ظاهر عندي الصورة النهاية والواير هو اللي مش ظاهر خالص.

    #3641

    coolfox14
    عضو
    • مواضيع0
    • ردود3
    • إجمالي3

    ارجو الصور تظهر المرة دي

    دي نتيجة اللي وصلت ليها

    سينما 4دي 17 واستخدام thea render 1.5

    ارجو النقد وشكرا

    OriginalWire

    #3660

    ابو صالح1
    مشرف
    • مواضيع2
    • ردود34
    • إجمالي36

    ماشاء الله .. نتيجة جميلة ..

    خامة الزجاج و الطاولات تحتاج ضبط أكثر .. والباقي جميل 🙂

    #3673

    Tamer_Mustafa
    عضو
    • مواضيع0
    • ردود3
    • إجمالي3

    السلام عليكم

    أول مشاركة لي في الموقع

    تقريباً دي أول تجربة كامله في المودلينج صراحة تفاعلكم شجعني جدا

    أنا مستخدم R17 + octane render

    في إنتظار الملاحظات

     

     

    • تمّ تحرير هذا الرد قبل قبل 1 سنة، 4 شهور بواسطة  Tamer_Mustafa.
    #3676

    Hazem Amr
    عضو
    • مواضيع0
    • ردود3
    • إجمالي3

    coolfox مشاركة رائعه و منتظر التفاصيل 😀

    #3697

    Tarek Akkad
    مدير
    • مواضيع2
    • ردود32
    • إجمالي34

    أخي أبو صالح ماشاء الله على الحماس .. ماشاء الله

    coolfox14 .. العمل خطير هلق ظهرت الريندر الفاينال .. رائع جداً ..

    عتبي الوحيد على الأرضية يبدوا الرفلكشن عالي لو يتقلل شوي يكون أفضل

    هذا النقد لا يؤثر على العمل بالعكس النهائي ممتاز جداً .. بارك الله فيك

     

    Tamer_Mustafa ممتاز أخي تامر تسلم إيديك فقط نسب الأحجاب لا تبدو واقعية ولا تنسى دايماً وضع cel render بدون تفعيل ال subdivision

     

    ملاحظة ورش العمل مو شرط انه الواحد يعمل محاكاة بالظبط يعني ممكن تضع لمساتك وزوقك على التصميم .. لا يشترط نفس الصور على الحائط او الفاظات او الزرعة .. المهم الشكل العام والأثاث وزاوية الكاميرا مطابقة .
    ولا شو رأيك اخي أبو صالح .؟

     

    #3698

    Tamer_Mustafa
    عضو
    • مواضيع0
    • ردود3
    • إجمالي3

    أخي طارق أشكرك على المتابعة وملاحظتك قيمة ومهمة أنا فعلاً لم أهتم كثيراً بنسب الأحجام أثناء العمل

    إن شاء الله أخذ بالي مستقبلاً

    بوركت …..

     

    #3699

    Tamer_Mustafa
    عضو
    • مواضيع0
    • ردود3
    • إجمالي3

    cel render

     

     

    #3705

    ابو صالح1
    مشرف
    • مواضيع2
    • ردود34
    • إجمالي36

    Tamer_Mustafa .. ماشاء الله .. العمل جميل .. وكما قال أخي طارق ..

    وعجبتني خامة الزجاج ..

    #3706

    ابو صالح1
    مشرف
    • مواضيع2
    • ردود34
    • إجمالي36

    أخي طارق .. نعم أتفق معك .. ليس شرطا أن يتم التقيد الكامل بالصورة .. 🙂

    #3744

    Tarek Akkad
    مدير
    • مواضيع2
    • ردود32
    • إجمالي34

    مشاركتي المتواضعة .. طبعاً انا حبيت أني أكون مختلف بتطبيقي للغرفة

    طبعاً رأيكم يهمني ولو في نقد ياريت يكون نقد بناء ويفدني عشان اطور مستوايا في الفيراي مع اني مبحبوش خالص 😀

    Final_11

    cel

    #3750

    ابو صالح1
    مشرف
    • مواضيع2
    • ردود34
    • إجمالي36

    ماشاء الله .. عمل مميز و رائع كما عودتنا أخي طارق ..

    مع ملاحظة أن تنوع الالوان اخفى بعض جماليات العمل .. ولو خليت الأرضية بلون اغمق ممكن يكون أفضل .. أيضا حبذا تقوية الإضاءة ليتضح مصدرها ..

    الملاحظات السابقة لا تقلل من جودة العكل و هي من وجهة نظري فقط ..

     

    وفقك الله 🙂

    • تمّ تحرير هذا الرد قبل قبل 1 سنة، 4 شهور بواسطة  ابو صالح1.
    #3752

    Tarek Akkad
    مدير
    • مواضيع2
    • ردود32
    • إجمالي34

    على راسي استاذي خلص حعمل بعض التعديلات وان شاء الله بجدد مشاركتي قريب

    بارك الله فيك

مشاهدة 15 مشاركة - 16 إلى 30 (من مجموع 45)

يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.